الرئيسيةنبض كل عاشق*مكتبة الصورالتسجيلدخولراسلنا

شاطر | 
 

 حكمه اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة اللوتس
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 671
. :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: حكمه اليوم   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 11:46 pm

يجب أن تكون عندنا مقبره جاهزة لندفن فيها اخطاء الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
ADMIN
ADMIN


عدد الرسائل : 1042
العمر : 40
. :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكمه اليوم   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 12:29 am

حكمة جميلة
لكن انا ديما مؤمن بالمثل اللي بيقول من حفر حفرة لأخية وقع فيها
ومش كل الاصدقاء ممكن يكونوا وحشين يمكن العيب بيكون فينا احنا وده راي وانا بحترم اراء الاخرين
تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marsafa.hotgoo.net
 
حكمه اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرصفـا :: 
المنتديات الاسلاميه
 :: حكمــة اليـــوم
-
انتقل الى: